وزير الداخلية يتفقد حجم الخسائر المادية التي خلفتها الامطار الطوفانية باقليم تارودانت

إزوران


باوامر ملكية سامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، حل صباح يومه الاربعاء 30 نونبر 2014 باقليم تارودانت السيد محمد حصاد وزير الداخلية الذي كان مرفوقا بالسيد الشرقي اضريس الوزير المنتدى لدى وزير الداخلية، وبحضور والي جهة سوس ماسة درعة السيد : محمد اليزيد زلو والقائد الجهوي للدرك الملكي وشخصيات مدنية وعسكرية، حيث كان في استقبال السيد وزير الداخلية كل من عامل اقليم تارودانت السيد : فؤاد محمـــدي، والكاتب العام للعمالة ورئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة تارودانت وحضور باشا المدينة ورئيس الجماعة الحضرية لتارودانت والمدير الاقليمي للتجهيز والنقل واللوجستيك بتارودانت وشخصيات مدنية وعسكرية.


واثناء استقباله اعطيت للسيد وزير الداخلية والوفد المرافق له حصيلة الخسائر المادية التي خلفتها فيضانات الاودية المتواجدة بنفوذ اقليم تارودانت، حيث وقف السيد وزير الداخلية بضفاف وادي سوس المتواجد بمدخل مدينة تارودانت، قبل ان يتوجه بعد ذلك الى قنطرة وادي حنصالة المتواجد بنفوذ جماعة احمر لكلالشة، حيث تمت معاينة حالة القنطرة المتهالكة بسبب فيضان وادي حنصالة، وتم ايضا الاستماع الى بعض من ساكنة هذه المنطقة .


وزير الداخلية السيد : محمد حصاد، وقبل مغادرته لاقليم تارودانت بلغ الحاضرين عطف ورضى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله ، مشيرا الى ان زيارته لاقليم تارودانت تروم تتبع الوضع القائم بجهة سوس ماسة درعة وجهة كلميم السمارة عن قرب، وتنسيق الاجراءات الضرورية لضمان حماية الساكنة وممتلكاتها .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد