أمن مراكش يحبط محاولة تهريب 52 كلغ من الحشيش

 

إزوران


تمكنت مصالح ولاية أمن مراكش من ضبط شاحنتين مقطورتين محمّلتين بكمية مهمة من مخدر الشيرا، الأولى نوع “داف” والثانية “فولفو”، تابعتين لشركتين متخصصتين في الشحن الدولي.

جاء في بلاغ لولاية أمن مراكش أن العملية تأتي في إطار تنفيذ الإستراتيجية الشمولية الخاصة بمكافحة الاتجار في المخدرات بجميع أصنافها، واستثمارا لمجموعة من المعلومات، وبعد القيام بعمليات بحث وتحري علمي وتقني وكذا مراقبات ميدانية دقيقة ومستمرة في الزمان والمكان.


وأضاف البلاغ أن البحث الأولي أظهر أن المخدر، الذي بلــغ وزنـــه حوالــــي 52,00 كلغ، ومخبأ بعناية بأحجام مختلفة بجهازي التبريد المُثبتين بالشاحنتين، كان مُتوجّها به إلى خارج المملكة.

وخلال نفس العملية، يضيف البلاغ تم ضبط ثلاث سيارات خفيفة، لها علاقة بالعملية، بالإضافة إلى إيقاف عشرة أشخاص في حالة تلبس، أعضاء في شبكة إجرامية متخصصة في التهريب الدولي للمخدرات.

البحث لا زال مسترسلا في النازلة، فيما سيتم تقديم الأشخاص المشتبه فيهم أمام أنظار المحكمة، بعد استكمال الإجراءات المسطرية المطلوبة قانونا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد