المكتب الوطني لجمعية الشبيبة المدرسية ينظم الدورة الثانية للجامعة التلميذية للدراسات والتكوين بآسفي

عبد المجيد الترناوي  

بعد انعقاد الدورة الأولى الجامعة التلميذية الأولى بآسفي والتي عرفت إقبالا ومشاركة من طرف منخرطي الجمعية من تلاميذ وتلميذات، ينظم المكتب الوطني للشبيبة المدرسية الدورة الثانية للجامعة التلميذية للدراسات والتكوين تحت شعار: ” نضال مستمر من أجل تعليم شعبي وطني” بالمركز التربوي الجهوي بأسفي أيام 20 – 21 و22 نونبر 2014 .

وتتضمن الدورة الثانية للجامعة، حسب المنظمون، برنامجا غنيا ومتنوعا من الندوات والمحاضرات ونقاشات بين التلاميذ المشاركين و المكتب الوطني للشبيبة المدرسية بهدف تقريبهم من مجموعة من المواضيع في مجال تخصص الجمعية، إضافة إلى اجتماعا خاصاً بالمجلس الوطني للجمعية.

وسيكون الجميع في موعد واحد ومكان واحد، وهو ما سيمكن من الاطلاع في الوقت الحقيقي على برامج الجمعية والفروع التابعة لها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد