انتخاب “سعيد المراني” رئيسا للمجلس الاقليمي لسياحة بورزازات

محسن بيوض – ورزازات

عقد مساء يوم الثلاثاء 28 أكتوبر 2014 بقصر المؤتمرات بورزازات الجمع العام العادي للمجلس الاقليمي للسياحة بورزازات لتجديد أعضاء مكتب المجلس ،وذلك بحضور عامل الإقليم ومختلف ممثلي المصالح الخارجية و الداخلية و المنتخبين بالإضافة إلى مهني القطاع .

وخلال الجمع ألقى عامل الإقليم صالح بن يطو الرئيس الشرفي للمجلس كلمة الافتتاح نوه من خلالها بالحضور المتميز الذي عرفه الجمع العام والذي يدل عن أهمية قطاع السياحة بالإقليم.و أكد على أن دور السياحة بالإقليم يعد ركيزة من الركائز الأساسية للاقتصاد المحلى .وشدد على ضرورة توفير الجو الصحي لتطوير هذا القطاع الحيوي بغية مواكبة المدن السياحية الكبرى، كما اشاد بالجميع ودعا كل الفرقاء الى ضخ دماء جديدة في دينامية القطاع خاصة بعد الازمة التي كادت أن تعصف به ورص الجهود من أجل النهوض به ضمانا لتنمية مجالية حقيقة.

عرف الجمع العام نقاش حارا من طرف مهني القطاع خلال المناقشة والمصادقة على التقريرين الأدبي والمالي. وقد أعيد انتخاب ” سعيد لمراني” رئيسا للمجلس في ولايته الثانية متقدما على منافسته الوحيدة” اعتماد بلكاهية ” ب15 صوتا وهذه الأخيرة حازت على منصب نائبة الرئيس ب 6أصوات في حين سيجتمع باقي الأعضاء لتحديد التشكيلة النهائية للمكتب المسير للمجلس ،والذي سيضم جميع ممثلين قطاع سياحي بورزازات .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد