إنطلاق جامعة الإتحاد الدستوري للمواطنة و السياسات العمومية المحلية بجهة مراكش اسفي

إزوران

تنظم التنسيقية الجهوية لحزب الإتحاد الدستوري بجهة مراكش – اسفي , إبتداءاً من يوم الخميس 04 يونيو 2015 ” جامعة الإتحاد الدستوري للمواطنة و السياسات العمومية المحلية ” تحت شعار ” شباب منخرط ملتزم واعٍ و مسؤول من اجل فعالية ونجاعة التدبير المحلي ” . 

و يقوم بتأطير هذه الجامعة استاذ العلوم السياسية و القانون الدستوري بجامعة القاضي عياض بمدينة مراكش “محمد الغالي ” و ذلك كل يوم أربعاء إبتداءاً من الساعة السادسة و النصف بمقر الحزب بباب دكالة .

و تعتبر هذه الجامعة فضاءاً لتأطير الشباب و تعزيز نقاشهم الفكري و السياسي لتعزيز مشاركتهم و إنخراطهم في العمل السياسي من داخل المؤسسات الحزبية . 

عبد المجيد الدمناتي 
المنسق الجهوي لحزب الإتحاد الدستوري 
جهة مراكش اسفي
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد