الباحث عبد اللطيف بسكر رئيس الفريق الممثل لجامعة القاضي عياض في المسابقة الوطنية للمحكمة الصورية

إزوران

في اطار انفتاح الجامعة على المحيط الخارجي وانخراطها في مختلف الانشطة والمحافل العلمية تشارك جامعة القاضي عياض كلية العلوم القانونية والاقتصادية و الاجتماعية بمراكش في المحاكمة الصورية الوطنية المنظمة بالعاصمة الرباط في مجال القانون الدولي الانساني خلال الايام 5-6-7-8-9 و 10 من شهر ماي 2016.

ويرأس الفريق المشارك في المحاكمة الصورية السيد عبد اللطيف بسكر باحث بماستر العلوم الجنائية و الامنية، ويتكون باقي اعضاء الفريق من الباحثة سناء الحرار والباحث سعيد اكونتر، ويشرف علميا على الفريق كل من الدكتورة مجيدي السعدية استاذة التعليم العالي بكلية الحقوق بمراكش والدكتورة لطيفة قبيش استاذة التعليم العالي بكلية الحقوق بمراكش.

وجدير بالذكر ان كلية الحقوق شاركت مؤخرا في المحاكمة الصورية العربية و التي نظمت بسلطنة عمان تحت اشراف الدكتورة مجيدي السعدية وانتهت المسابقة بتأهل الفريق المغربي الى حدود النهائيات وفوزهم في آخر المطاف بجائزة احسن مذكرة دفاعية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد