بلاغ تأسيس مكتب محلي لموظفات وموظفي نيابة مراكش

إزوران

ترسيخا لمبدأ التنظيم ومأسسة العمل النقابي، واستكمالا للخريطة التنظيمية التي نهجها المكتب الاقليمي، تم تأسيس مكتب محلي لموظفات وموظفي نيابة التعليم بمراكش وذلك يوم الخميس 29 اكتوبر 2015 بمقر الاتحاد المغربي للشغل بمراكش وتحت اشراف اعضاء المكتب الاقليمي.     

هذا اللقاء  الذي ضم جميع المصالح المهيكلة للنيابة، والذي كان مناسبة لاستعرض النتائج الباهرة التي حققتها الجامعة الوطنية للتعليم في الاستحقاقات الاخيرة وبكل الفئات، كما ذكر الاخ الكاتب الاقليمي ربيع إزكي ان الجامعة الوطنية للتعليم بمراكش اضحت تحضى بالثقة في صفوف اوساط نساء ورجال التعليم انطلاقا من مبدأ الشفافية والصدق في التعامل، مما جعل العديد من الاطر تلتحق بصفوفها مما يؤكد على تضافر جهود  جميع عضوات وأعضاء المكتب الاقليمي لتقوية التنظيم ورص الصفوف.

وبعد ذلك فتح نقاش بين الاخوات والاخوة الحاضرين وعرض مجموعة من المشاكل والقضايا التي يعاني منها موظفات وموظفي النيابة الاقليمية، كما تم الاتفاق على فتح نقاش موسع بين الاخوات والاخوة بالنيابة، وخلص اللقاء الى تشكيل مكتب محلي  جاء على الشكل التالي:

الكاتب العام : أحمد المزكوري     

نوابه : جمال بنونة ـ مملاي عبد العزيز مطهر  ـ مريم الدقاوي الصوفي

الامين : عبد الله امحدي

نائبته: سكينة قندي

المقرر : عبد العزيز الخاتمي                     

نائبه : بادي عبد الجليل

مستشار: عبد الرحيم بنعيش

           عاشت الجامعة الوطنية للتعليم نقابة مستقلة ديمقراطية جماهيرية

                                عاش الاتحاد المغربي للشغل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد