جمعية إشراقة أمل تفتتح موسمها الجمعوي بمد جسور التواصل مع منخرطيها

محمد المومن

نظمت جمعية إشراقة آمل للتنمية الشاملة لقاء تواصليا بالمركب التقافي محمد جمال الذرة وذلك يومه السبت الموافق ل 29 أكتوبر 2016 على الساعة الثالثة و النصف بعد الزوال.

خصص اللقاء٬ الذي عرف حضورا مهما للشباب٬ للتعريف بأهداف الجمعية و مجال اشتغالها علاوة على الطموحات التي تسعى الجمعية إلى تحقيقها انطلاقا من أرضية تشاركية كما أشار إلى ﺬلك السيد رئيس الجمعية في مداخلته التقديمية.

في مستهل اللقاء التواصلي تقدم الكاتب العام بإلقاء كلمة الافتتاح التي رحب من خلالها بالمشاركين و المنخرطين وممثلي الجمعيات والصحافة الحاضرة.

1. الجلسة الأولى:

الكلمة الأولى: تمحورت حول التعريف بالجمعية بشكل شمولي و دقيق

الكلمة الثانية : تقديم السياق العام للجمعية و فكرة تأسيسها.

الكلمة الثالثة: تقديم الهيكلة العامة للجمعية أهدافها و وسائلها و كذا المنجزات التي قامت بها الجمعية.

2.الجلسة الثانية:

أنهي اللقاء على إيقاع نقاش مستفيض بين الحاضرين و أعضاء الجمعية و منخرطيها حول مجموعة من المحاور ركز فيها على الإضافة التي يمكن للجمعية الفتية أن تشكلها داخل النسيج الجمعوي لأكادير و كذا مسألة الدعم و نقاط مختلفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد