دعوة للشباب: الملتقى الوطني للشغل والمهن

حنان الكريمي

خلال يومي 24 و25 مارس من السنة الجارية، وبتنظيم من جمعية أجيال مراكش، يحتضن المركب الرياضي بن شقرون بالمدينة الحمراء، فعاليات الملتقى الوطني للشغل والمهن في نسخته الثانية.

في حوار مباشر صرح منسق الملتقى النويب عبد الله ان الحدث يضم هذه السنة ازيد من 42 شركة، على المستويات المحلي والجهوي والوطني، وعن اهداف الملتقى يؤكد المتحدث بانه فرصة للباحثين عن العمل سواء طلبة او حاملي شهادات، وكذا من رغبوا في تغيير وجهتهم العملية، كي يتفاعلوا مع سوق الشغل، ويجدوا ما يطمحون.


ومن جهته يعرب نبيل النجاري مسؤول عن الموارد البشرية في مجموعة البهجة النخيل، عن سعادتهم بالمشاركة في الملتقى الوطني للشغل والمهن، ويدعوا الشباب الطموحين والمالكين للكفاءة والخبرة لاجل العمل داخل مجموعة البهجة النخيل.

من منصة الزوار حاورنا بعض الشباب المقبلين على الملتقى، على رأسهم يس فؤاد وابتسام باجطو، الذين توحدت كلمتهما حول الحاجة لمثل هذه المبادرات، والتي من شأنها مساعدتهم على المضي قدما لاجل ضمان عمل يكفل لهم الاستقرار المهني..


وفي الاخير نختم برسالة من منسق الملتقى السيد عبد الله النويب، والتي وجهها بالاساس الى الشباب: ” دعوتي للشباب ان يعملوا، سوق الشغل يوفر فرص، هو فقط يحتاج كفاءتكم، يجب ان تشخصوا مشاريعكم المهنية، المغرب كبير ويوفر العديد من فرص الشغل ويجب عليكم البحث ثم البحث، لان من يبحث يجد”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد