زيارة وفد قضائي من محكمة النقض لجمهورية كوريا

إزوران

توجه وفد قضائي من محكمة النقض ،  يوم السبت  7 ماي 2016 إلى  جمهورية كوريا الصديقة ليجري سلسلة من اللقاءات مع عدد من مسؤولي المنظومة القضائية الكورية، وتتناول هذه الزيارة أوجه التعاون بين البلدين كما تتمحور حول سبل مواصلة تطوير التعاون الثنائي وبحث تجارب الجانبين في المجالين القانوني والقضائي.

ويتكون هذا الوفد من رؤساء غرف ومستشارين وأطرا بالإدارة القضائية وبكتابة الضبط، وتروم هذه الزيارة تقوية العلاقات القائمة بين البلدين والاطلاع عن قرب على سير عمل النظام القضائي بكوريا وكيفية توظيف التكنولوجيات الحديثة في تدبير الملفات وكذا اطلاع الجانب الكوري على الأوراش الإصلاحية الكبرى التي تنهجها محكمة النقض على مستوى العمل القضائي والإدارة القضائية.

هذا وستستمر الزيارة لمدة 3 أسابيع ومن المرتقب أن يزور الوفد القضائي المغربي عددا من المؤسسات القضائية والأمنية بمدن كورية مختلفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد