طانطان :عامل الاقليم يشرف على حفل تنصيب ذ/هشام الحسني وكيلا للملك + الفيديو

إزوران

حركة انتقالية بأقاليمنا الجنوبية حيث تم يوم الأربعاء 9 شتنبر 2015 بمدينة طانطان تنصيب الأستاذ هشام الحسني وكيلا للملك بالمحكمة الابتدائية بطانطان، وقد حضر حفل التصيب شخصيات رسمية وقضائية وجمعوية، يتقدمهم عامل الإقليم والرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بأكادير والوكيل العام للملك، ووكلاء محاكم إنزكان وأكادير ونقيب المحامين وشخصيات أخرى.

كما يذكر أنه في إطار التعيينات الخاصة برجال القضاء، عين هشام الحسني نائب وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بأكادير في منصب وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بإقليم طانطان خلفا لعبد الرزاق فتاح الذي عين وكيلا عاما بمحكمة الاستئناف بورزازات.

ويعرف عن هشام الحسني اهتمامه بقضايا الطفولة حيث اشتغل طويلا إلى جانب الجمعيات المهتمة في مجال المواكبة والتأطير، كما يعتبر الحسني أحد الكوادر القضائية بالجهة القريبة من رجال الصحافة ومهتما بقضايا الإعلام، إذ كان منسق اللجنة المنظمة للمؤتمر الدولي للإعلام الإلكتروني الذي احتضتنه مدينة أكادير.


 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد