إزوران
نظم الاتحاد المغربي للمبدعين معرضا تشكيليا تحت شعار “حتى لا ننسى روادنا المبدعين” دورة ثريا السقاط وعلى هامش اللقاء الوطني الاول من سلسلة لقاأته نبش في الذاكرة الادبية، بمشاركة نخبة من الفتانين التشكيليين من مختلف ربوع المملكة المغربية الشريفة يوم السبت 16 ماي 2015 برواق الفنون بمدينة قلعة السراغنة.
بحضور كل من الفنان مصطفى العرش، الفنان عبد الجبار العسري، الفنان فؤاد العنيز، الفنانة الروسية اولكا ليلى، الفنانة عزيزة العابدي، الفنان محمد العسري، الفنان عبد اللطيف لشكر، الفنانة خديجة العلوي الماداني، الفنان نور الدين بومعزة، الفنان احمد الخلوفي، الفنانة رجاء القباج، الفنانة شادية الصفري والفنان محمد بوستة.