منظمة الألعاب الفنية العالمية المغرب تنظم معرضا للفن التشكيلي بمدينة فاس

مراكش : سعاد سبيبي

عقب النجاح الباهر فنيا و إعلاميا للمعارض الجماعية والانشطة الفنية و التربوية الثقافية الموسمين الماضيين التي نظمتها منظمة الألعاب الفنية العالمية – المغرب – بكل من رواق احمد الدريسي بطنجة  تحت عنوان “هروب”، معرض”رؤى” برواق بيرتوتشي بمدرسة الصنائع والفنون الوطنية بتطوان من يوم الثالث عشر يناير 2015 إلى غاية الثلاثين منه، و معرض ” اتجاهات ” برواق ” محمد القاسمي ” بمدينة فاس من السابع عشر من فبراير 2015 إلى غاية الثامن و العشرين منه، بالإضافة إلى الأيام الثقافية و التربوية لمنظمة الألعاب الفنية العالمية الذي نظم بشراكة مع نيابة وزارة التربية الوطنية بتاونات تفتتح المنظمة أنشطتها الفنية والثقافية بمعرضها الأول ” نشوء” في هدا الموسم بمدينة فاس .

المشاركون في هدا المعرض هم فنانون تشكيليون، ومصورون فوتوغرافيون و نحاتون من ربوع المملكة، وهم كالتالي:

– فاطمة الزهراء الشرقاوي من بلجيكا

نجوى هيثمي، نور الدين نوري، احمد الصغير، ادريس صريح من طنجة

فوزية السقاط، عادل الصافي، عبد العلي قداري، عبد الرحمان الوكيلي من فاس

سعاد سبيبي، صلاح الدين لعوينة من مراكش

حكيم غيلان، عثمان الهواري، هشام المتغي، اناس بوعناني، نوفل حمحم من اصيلة

عبد السلام نوار، محمد أكوح، خالد شقور، عبد السلام شقور، امين بختي، كريم بن طاطو، نجيب السملالي من تطوان

عبد الرزاق البكارمن تاونات

مصطفى بالقاضي من اكادير

عبد السلام ازدم من الدار البيضاء

امسيروا كريم من الحسيمة

بالعيد بالهاوي من الصويرة

فؤاد دادوش من بني ملال

سمير لوكي من ازمور

ويستمر إلى غاية السادس من شهر مارس  2016، في إطار افتتاح المنظمة لموسمها الثقافي و الفني لسنة 2016 .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد