مراكش : سعاد سبيبي
عقب النجاح الباهر فنيا و إعلاميا للمعارض الجماعية والانشطة الفنية و التربوية الثقافية الموسمين الماضيين التي نظمتها منظمة الألعاب الفنية العالمية – المغرب – بكل من رواق احمد الدريسي بطنجة تحت عنوان “هروب”، معرض”رؤى” برواق بيرتوتشي بمدرسة الصنائع والفنون الوطنية بتطوان من يوم الثالث عشر يناير 2015 إلى غاية الثلاثين منه، و معرض ” اتجاهات ” برواق ” محمد القاسمي ” بمدينة فاس من السابع عشر من فبراير 2015 إلى غاية الثامن و العشرين منه، بالإضافة إلى الأيام الثقافية و التربوية لمنظمة الألعاب الفنية العالمية الذي نظم بشراكة مع نيابة وزارة التربية الوطنية بتاونات تفتتح المنظمة أنشطتها الفنية والثقافية بمعرضها الأول ” نشوء” في هدا الموسم بمدينة فاس .
المشاركون في هدا المعرض هم فنانون تشكيليون، ومصورون فوتوغرافيون و نحاتون من ربوع المملكة، وهم كالتالي:
– فاطمة الزهراء الشرقاوي من بلجيكا
– نجوى هيثمي، نور الدين نوري، احمد الصغير، ادريس صريح من طنجة
– فوزية السقاط، عادل الصافي، عبد العلي قداري، عبد الرحمان الوكيلي من فاس
– سعاد سبيبي، صلاح الدين لعوينة من مراكش
– حكيم غيلان، عثمان الهواري، هشام المتغي، اناس بوعناني، نوفل حمحم من اصيلة
– عبد السلام نوار، محمد أكوح، خالد شقور، عبد السلام شقور، امين بختي، كريم بن طاطو، نجيب السملالي من تطوان
– عبد الرزاق البكارمن تاونات
– مصطفى بالقاضي من اكادير
– عبد السلام ازدم من الدار البيضاء
– امسيروا كريم من الحسيمة
– بالعيد بالهاوي من الصويرة
– فؤاد دادوش من بني ملال
– سمير لوكي من ازمور
ويستمر إلى غاية السادس من شهر مارس 2016، في إطار افتتاح المنظمة لموسمها الثقافي و الفني لسنة 2016 .