صــــفــــــاء آغـــــــــا




كل هؤولاء المطربين أبدعوا بأصواتهم الجميلة والمتنوعة بقيادة فرقة نقابة الفنانين الأردنيين ، بقيادة الفنان ” صقر عبده موسى ” على مسرح المدرج الجنوبي الذي شهد إحتفالية إستثنائية حيث قدم النجووووم ألوانا غنائية مختلفة تنوعت بين التراث الأردني والأغاني الجديدة الخاصة بهم الشيء الذي أثار حماسة الجمهور حيث كان التفاعل كبير مع المطربين ، كما تعد هذه المشاركة الأردنية بالمهرجان بمثابة نافذة مهمة وفعالة للتعريف أكثر بالفن الأردني الراقي كما أن وقوف الفنان الأردني على ركح المسرح الجنوبي هو بمثابة منصة إعلامية دولية وقفزة نوعية في مساره الفني والتي تضع الفنان الأردني في مصاف النجوم الكبار و لأنه كذلك إستطاع أن يثبث نفسه كل دورة بمشاركة عدد أكبر من نجوم الأردن الشيء الذي يحمله مسؤولية أكبر بتقديم أعمال ذات جودة عالية وراقية تلبي ذوق أكبر عدد من الجماهير التي تحج كل سنة لمتابعة الفن والفنان الأردني .